من نحن

      الشركة العالمية للألمنيوم (الينكو) هي شركة مساهمة مقفلة تم دمجها عام    ٢٠١٠م مع شركاتها الشقيقة (جي جي سي، داف، ريفكون). الفرع الاول هو شركة الخليج لفتحات التكييف المركزي (جي جي سي) الذي تم تأسيسه عام ١٩٨٤م و متخصصة في صناعة فتحات التكييف المركزي بالاضافة الى العديد من المنتجات الأخرى. ثم تم تأسيس مصنع فلاتر الصحراء (داف) عام ١٩٩٥م، ومتخصص في صناعة العديد من فلاتر الهواء. و تأسست الشركة العالمية للألمنيوم (الينكو)عام ٢٠٠٢م  و المتخصصة في سحب العديد من قطاعات الألمنيوم الأساسية و المعمارية و الخاصة حسب طلب العميل. واخيراً، تم تأسيس شركة صناعة الحاويات المبردة (ريفكون) عام ٢٠٠٤م، و المتخصصة في صناعة الكبائن و الغرف المعزولة. تعتبر مجموعة الينكو واحدة من الموردين االأساسيين في مجال صناعاتها .

رسالتنا :-

 

توفير أعلى معايير الجودة من المنتجات المتاحة من خلال فريقنا المدرب تدريباً عالياً. ويجب على موظفين الينكو خدمة العميل وفقًا لأعلى مستوى من المعرفة التقنية في مجال المنتجات المصنعة لدينا .

 

 

 رؤيتنا: –

 

أن نكون الأكثر تقدمًا وأكبر مُصنِّع ومورد لمجالات البناء والتشييد. الينكو سوف تعمل جاهدة على ضمان الاستمرارية، وتقديم أعلى جودة من ناحية المنتج والدعم الدائم للعملاء.